الأحد، 17 نوفمبر 2019

افضل دكتور تكميم معدة ببنى سويف ومصر01097540934




جراحة تكميم المعدة من أشهر وأحدث العمليات في عالم جراحات السمنة والتي ظهرت في عام 1997، والتي حققت طفرة وإقبال شديد جداً لأسباب عديدة؛ لأنها سهلة الإجراء ولها نتائج ممتازة.ويعد د/محمد سيد افضل دكتور تكميم معدة ببنى سويف.

كيف تتم عملية تكميم المعدة؟

أولاً: تعتمد العملية على تصغير حجم المعدة؛ والذي يؤدي إلى تقليل كمية الأكل التي يأكلها المريض.
ثانياً: تعتمد على تغيير معين في كيمياء المعِدة، وهو التخلص من هرمون الجريلين وهو المسئول عن الشهية المفتوحة لدى المريض
والتخلص من هرمون PYY وهو المسئول عن تقليل الحرق، وبالتالي نكون قد حققنا المعادلة الصعبة بزيادة الحرق وتقليل الشهية.
هل تناسب عملية تكميم المعدة كل أنواع مرضى السمنة ؟
تكميم المعدة عملية قوية، ولابد من اختيار المريض المناسب لها، وإذا تم اختيار المريض الخاطئ؛ فإن العملية تفشل بعد فترة من الزمن، فالمرضى مدمني الحلويات والمياه الغازية لن تكون هذه هي العملية الأنسب لهم. ما هي أهم مميزات عملية تكميم المعدة؟ - عملية تكميم المعدة لا تحتاج إلى فيتامينات بصورة دورية، ومتابعتها سهلة، إذا تم اختيار المريض الأنسب لها، فنسبة الرجوع في الوزن بعد عملية التكميم لا تتعدى 5%.

تطورعملية تكميم المعدة:

تطورت عملية تكميم المعدة لتتماشى مع التطور التكنولوجى فى المجالات الطبية ليتم استخدام المناظير فى اجراء العملية . 
عملية تكميم المعدة بالمنظار - كيف تجري؟ من هم المرضي الذين تصلح لهم؟ - دكتور محمد سيد في هذا الفيديو يشرح كل شيء عن
تكميم المعدة بالمنظار مميزات وعيوب عملية تكميم المعدة بالمنظار؟ وتكلفة عملية تكميم المعدة
عملية تكميم المعدة بالمنظار هي واحدة من أكثر جراحات السمنة المفرطة انتشاراً، حيث تتم على خطوة واحدة وتحقق نتائج باهرة، وإذا تمت بشكل صحيح لا تسبب أي مضاعفات أو تسريب وتقضي تماماً على الوزن الزائد .
عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر
تطورت جراحات السمنة والسكر في مصر حتى أصبحت تُنافس عالمياً، واحد من أشهر الأطباء العالميين هو الدكتور المصري دكتور محمد سيد أستاذ الجراحات العامة وجراحة تكميم المعدة والسكر بمستشى عام بنى سويف.

جراحات السمنة المفرطة في مصر 

أولاً: عملية تحويل مسار المعدة وعلاج مرض السكر عملية تحويل مسار المعدة بالمنظار هي من أبرز جراحات السمنة المفرطة التي تعالج السمنة وأيضا تحقق الشفاء من مرض السكر، وهي عملية بسيطة الإجراءات تتم بالمنظار الجراحي على خطوتين هما - تصغير حجم المعدة ذلك عن طريق عزل جزء من المعدة فيصبح حجم المعدة صغير، وبالتالي لا يأكل المريض كميات كبيرة من الطعام. - تحويل مسار الطعام بالأمعاء يتم توصيل المعدة علي بعد 120سم من الأمعاء، فلا يمتص الجسم الطعام بشكل كامل. علاج السكر نهائيا بواسطة عملية تحويل المسار النوع الأول: هو الذي يوجد في الأطفال ويولد به الانسان. النوع الثاني: وهو النوع الشائع الذي يصيب الانسان بعد منتصف العمر. تعمل العملية على الشفاء التام من مرض السكر بنسبة 100% للنوع الثاني وبنسبة 70% للنوع الثاني.

مميزات عملية تحويل المسار - -

تقضي تماماً على السمنة المفرطة. - تحقق الشفاء من مرض السكر. - تتم بالمنظار الجراحي بدون مضاعفات.عمليات شفط الدهون فى مصرأن عمليات شفط الدهون مرت بتطور هائل حيث كان منذ فترة قصيرة أن علاج السمنة السمنة وعلاجها الموضوعية هو شفط الدهون بالليزر وكان يحقق نتائج جيدة إلا أنه كانت تعبيه بعض المشاكل وهي ترهل الجلد بعض الشفط، وأيضا الدهون التي يتم إذابتها تختلط بالدم وبالتالي يفقد المريض كمية كبيرة من الدم.
للحجز والاستفسار م/ 01097540934

المكان: Beni Suef Governorate, Egypt

هناك 5 تعليقات:

  1. تكلفة عملية التكميم كام لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. للاستفسار اتصل على الرقم ده وكلم الدكتور مباشره 01097540934

      حذف
  2. للاستفسار اتصل على الرقم ده وكلم الدكتور مباشره 01097540934

    ردحذف